ads

Dienstag, 12. Februar 2013

WII U DESCRIPTION AND SPECIFICATIONS معلومات عن جهاز نينتندو وي يو



تقرير عن جهاز وي يو من نينتندو




The Wii U is a video game console by Nintendo, and will be the successor to the Wii.
The system was unveiled during Nintendo's press conference at the Electronic Entertainment Expo 2011 on June 7, 2011, and is expected to be released during the fourth quarter of 2012 in North America, Europe, Australia, and Japan.
 It will be the first entry in the eighth generation of video game consoles.
 The Wii U also features a new controller, called the GamePad, with an embedded touchscreen. The controller allows a player to continue playing certain games by displaying the game even when the television is off. At the E3 2012 expo, a second controller, called the Pro Controller, was unveiled, which is a more traditional gamepad. It features two analog sticks.
The system will be backwards compatible with Wii, and Wii U games can support compatibility with Wii peripherals, such as the Wii Remote Plus and the Nunchuk. However, unlike the Wii, the Wii U will not be backwards compatible with Nintendo GameCube discs or peripherals, although games can be purchased and downloaded from Nintendo's Virtual Console service.

جهاز  "وي  يو" هو جهاز ألعاب الفيديو من نينتندو، وسيكون خليفة جهاز وي .تم كشف النقاب عنه خلال مؤتمر صحافي لنينتندو عام 2011 في معرض الترفيه الإلكتروني في 7 يونيو 2011، وصدر في الربع الرابع من عام 2012 في أمريكا الشمالية وأوروبا، وأستراليا، واليابان. سوف يكون الجهاز الأول في الجيل الثامن من أجهزة الفيديوجيم
 " وي يو" يضم وحدة تحكم جديدة، تسمى الوحدة اللوحية، مع شاشة لمس مدمجة. وحدة التحكم هذه تسمح للاعب الاستمرار في لعب بعض الألعاب عن طريق عرض اللعبة على الوحدة اللوحية حتى عند إيقاف تشغيل التلفزيون.
 في معرض E3 2012، أزيح الستار عن وحدة تحكم ثانية، سميت "وحدة التحكم المتطورة"،وهي وحدة تحكم تقليدية . وتضم اثنين من عصي التحكم. 
النظام الجديد  سيكون متوافقا مع جهاز وي، وألعاب "وي يو" تتوافق مع اكسسوارات جهاز وي ، مثل ريموت التحكم اللاسلكي  و Nunchuk. ومع ذلك، بخلاف جهاز وي، فإن جهاز "وي يو" لن يكون متوافقاً مع ألعاب أو طرفيات جهاز نينتندو جيم كيوب. و مع ذلك بإمكانك تنزيل هذه الألعاب من الانترنت من خلال خدمة "نينتندو الجهاز النظري".

الكمبيوتر المصغر أندرويد Android Mini PC


MK808 Dual-Core Android 4.1.1 (Jelly Bean) MINI PC 





MK808 Dual-Core Android 4.1.1 (Jelly Bean) MINI PC 

جهاز MK808 معالج ثنائي النواة بنظام أندرويد 4.1.1 ( جلي بين)

إنه كمبيوتر بحجم الإصبع . نظام أندرويد 4.1.1 الكمبيوتر المصغر هو أصغر كمبيوتر يتم بيعه للمستهلك على الإطلاق. هذه الأصبع تعمل على نظام غوغل أندرويد جيلي بين .بتوصيلها على أي شاشة , ما يجعلها جهاز مشاهدة مثير و كجهاز كمبيوتر غير غالي و رخيص يستعمله الأطفال في البيت و كذلك كجهاز كمبيوتر قوي يدخل في الجيب الصغير.
المواصفات:
-         ذاكرة داخلية  8 جيغا
-         معالج بسرعة 1.6GH ثنائي النواة و معالج صوري رباعي النواة بذاكرة 1 جيغا
-         يدعم التخزين في كروت الذواكر الخارجية
-         واي فاي مع مستقبل داخلي
-         يدعم الدقة العالية حتى 1080P   (1920*1080)
-         مدخل يوأس بي- مخرج للشاشة HDMI – مدخل كرت ذاكرة microSD
-         يدعم متجر أندرويد على الأنترنت
-         يدعم فلاش 11
-         مدمج بمسرع رسوم ثلاثية الأبعاد للألعاب
-         يدعم عدة أنواع من بروتوكولات الأيميلات
-         يدعم كل أنواع الفيديو المعروفة و المشاهدة المباشرة من الأنترنت
-         يدعم كل أنواع ملفات الصوت المعروفة
-         يدعم جميع أنواع ملفات الصور المعروفة
-         يدعم الملفات النصية PDF  TXT